بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة – Pyramids Mega Mall New Capital

الموضوع في 'عقار الفارس' بواسطة diarna, بتاريخ ‏8 يناير 2024.

  1. diarna

    diarna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2023
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    ذكر
    بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة "يعد Pyramids Mega Mall New Capital أول وأكبر مدينة إدارية طبية ترفيهية في موقع متميز عند مدخل العاصمة الإدارية الجديدة، مباشرة أمام مسجد الفتاح العليم. احصل على وحدتك داخل مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة، واستفد من أعلى عائد استثماري سنوي بأفضل سعر للمتر وأطول فترات سداد، مقدمة من شركة بيراميدز للتطوير العقاري على مساحة تمتد على 152 فدانًا."

    للحجز والاستعلام عن بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية Pyramids Mega Mall New Capital يرجي الاتصال علي الارقام التالية:
    • مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
    • او خلال الخط الساخن 19839
    ديارنا

    موقع بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية Pyramids Mega Mall New Capital

    "بعناية فائقة، اختارت شركة بيراميدز للتطوير العقاري موقع Pyramids Mega Mall New Capital في العاصمة الإدارية الجديدة بعناية فائقة لضمان تحقيق أقصى مستوى من التدفق الحضري وضمان نجاح المشروع. يتمتع هذا المول بموقع استراتيجي متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وسط أعلى كثافة سكانية في المنطقة بين R4 و R5، موقعه مباشرة أمام مسجد الفتاح العليم.
    يقع Pyramids Mega Mall New Capital بالقرب من أبرز معالم العاصمة الإدارية وعلى مسافة قريبة من الطرق الرئيسية، حيث يشغل موقعًا حيويًا في مدخل العاصمة، يربط بين الجولدن سكوير في التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة."


    مساحة وحدات بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة Pyramids Mega Mall New Capital

    "نظرًا للمساحة الضخمة لـ Pyramids Mega Mall New Capital في العاصمة الإدارية الجديدة، تم توفير مجموعة واسعة من الوحدات بأنواع مختلفة، بما في ذلك وحدات إدارية وطبية وتجارية. يتيح ذلك للمستثمرين اختيار نوع ومساحة الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم. تتنوع المساحات المتاحة، حيث تبدأ مساحات وحدات Pyramids Mega Mall New Capital من 25 مترًا."

     

مشاركة هذه الصفحة