كمبوند ستيت القاهرة الجديدة – Stei8ht New Cairo LMD

الموضوع في 'عقار الفارس' بواسطة diarna, بتاريخ ‏18 ديسمبر 2023.

  1. diarna

    diarna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2023
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    ذكر
    يُمثّل مشروع كمبوند ستيت القاهرة الجديدة Stei8ht New Cairo LMD" نموذجًا رائعًا للتطوير العقاري الضخم، ويعد إنجازًا بارزًا من قِبَل شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري. يتسم هذا المشروع، الذي يتمتع بموقع استراتيجي مميز في قلب القاهرة الجديدة، بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق الترفيهية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعملاء والمستثمرين الباحثين عن فلل للبيع في التجمع الخامس. يعكس كمبوند "ستيت في التجمع الخامس Stei8ht New Cairo LMD" رؤية فاخرة للسكن والمرافق المتكاملة، ويعزز تجربة العيش بأفضل الطرق.

    للحجز والاستعلام عن للحجز والاستعلام عن كمبوند ستيت القاهرة الجديدة Stei8ht New Cairo LMD يرجي الاتصال علي الارقام التالية:
    • مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
    • او خلال الخط الساخن 19839
    ديارنا

    موقع كمبوند ستيت القاهرة الجديدة Stei8ht New Cairo LMD

    انتقت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري موقعًا متميزًا لإقامة مشروعها الجديد، وهو كمبوند ستيت القاهرة الجديدة — Stei8ht New Cairo LMD. يوجد هذا الكمبوند في قلب التجمع الخامس، ويتمتع بقربه من المحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري وعلى طريق السويس، ويقع مباشرة أمام مدينة الرحاب.

    مساحة وحدات كمبوند ستيت القاهرة الجديدة Stei8ht New Cairo LMD

    تم تخصيص مساحة ضخمة لإقامة كمبوند ستيت القاهرة الجديدة — Stei8ht New Cairo LMD، مما أتاح توفير تشكيلة واسعة من وحدات الإقامة وتنوع كبير في المساحات. تم تصميم الكمبوند بعناية لتلبية احتياجات جميع العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن فلل للبيع في التجمع الخامس. يُقدم الكمبوند فيلات فقط، بما في ذلك (تاون هاوس، توين هاوس، وفيلات مستقلة).





     

مشاركة هذه الصفحة