كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة – Armonia New Capital

الموضوع في 'عقار الفارس' بواسطة diarna, بتاريخ ‏17 ديسمبر 2023.

  1. diarna

    diarna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2023
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    ذكر
    يتميز https://diarna.net/property/armonia-new-capital/https://diarna.net/property/armonia-new-capital/ بالتناغم الكامل بين التصميم الهندسي والجمال الطبيعي. يظهر هذا بوضوح في اللمسات البيضاء الساطعة للمباني وتلاحمها مع النباتات الخضراء المحيطة بها. إن النظام المتقن الذي تم تطبيقه على هذه المباني يضمن تجربة متميزة للسكن، حيث يتميز بوجود حديقة ضخمة تشكل مركزًا متميزًا يجمع بين الطبيعة والبنية الحضرية.
    على الرغم من الانطباع العشوائي الذي يظهر في التصميم، إلا أنه في الحقيقة تم التخطيط له بشكل رائع واستراتيجي. يعود ذلك إلى التصميم الهندسي المذهل الذي قام به المستشار الهندسي البارع، رائف فهمي. وقد أدى هذا التصميم إلى إنشاء مساحات خضراء فسيحة وبحيرات صناعية تعزز من جمال البيئة المحيطة بجميع الوحدات، مما يضفي على المكان منظرًا ساحرًا واستثنائيًا في العاصمة الادارية الجديدة

    للحجز والاستعلام عن كمبوند ارمونيا armonia new capitalيرجي الاتصال علي :

    • مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
    • او خلال الخط الساخن 19839
    ديارنا

    موقع كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية

    إذا كنت تتطلع إلى العيش في أفضل موقع في الحي السكني السابع، فإن منطقة R7 تعتبر واحدة من أهم وأرقى الأحياء في العاصمة الإدارية الجديدة. تتميز هذه المنطقة بموقع استراتيجي متميز، حيث تقع على الطريق الرئيسي الفاصل بين R7 ومنطقة المستثمر، وتكون قريبة من جميع الطرق والمواقع الرئيسية في العاصمة.
    تحظى المنطقة بقربها من العديد من المعالم البارزة، حيث تبعد 800 متر عن المنطقة الدبلوماسية، وتقع على بُعد 1.6 كم من دار الأوبرا. كما تبعد حوالي 2.1 كيلومتر عن Green River، أكبر حديقة مركزية في العالم، وتقع على بُعد 2.5 كم من الكاتدرائية. بالإضافة إلى ذلك، تبعد 4.1 كيلومتر عن المنطقة الحكومية و 4.8 كيلومتر عن مركز المؤتمرات.
    يميز موقع المنطقة أيضًا بقربها من المدينة الطبية والمنطقة الاستثمارية، حيث تبعد 5.3 و 5.5 كيلومتر على التوالي. ويقع على بُعد 8.8 كيلومتر من المدينة الأكاديمية، بينما يبعد 10 كيلومترات فقط عن مطار العاصمة الجديدة.
    بفضل موقعها المتميز والقرب من العديد من المرافق الرئيسية، يعتبر مجمع العاصمة الجديدة لأرمينيا مكانًا استثماريًا جذابًا، خاصةً مع السهولة في الوصول إلى الطريق الدائري وطريق العين السخنة.

    مساحه وحدات كمبوند ارمونيا armonia new capital

    يوجد في عمائر Park Building مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، حيث تشمل الشقق ذات غرفتي نوم مساحات تتراوح بين 107 و130 متر مربع، بالإضافة إلى شقق تحتوي على 3 غرف نوم بمساحات تتراوح من 133 إلى 220 متر مربع. كما يتوفر أيضًا خيار الشقق ذات 4 غرف نوم، وتتنوع مساحاتها من 331 إلى 347 متر مربع.
    فيما يخص عمائر XI، يتوفر تشكيل متنوع للشقق، حيث تتكون الوحدات ذات غرفة نوم واحدة من مساحات تتراوح بين 71 و75 متر مربع. وتتوفر أيضًا شقق بغرفتي نوم بمساحات تتراوح من 107 إلى 130 متر مربع. وتتكون الوحدات ذات ثلاث غرف نوم من مساحات تتنوع من 133 إلى 220 متر مربع.
    تعكس هذه التشكيلة المتنوعة في الحجم مرونة المشروع وتلبية احتياجات مختلفة من العملاء بناءً على احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.
     

مشاركة هذه الصفحة