الاستثمار التلقائي في بينانس شرح شامل

الموضوع في 'متاجر الفارس' بواسطة hussam2023, بتاريخ ‏29 نوفمبر 2023.

  1. hussam2023

    hussam2023 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 سبتمبر 2023
    المشاركات:
    95
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    ذكر

    الاستثمار التلقائي في بينانس شرح شامل
    الاستثمار التلقائي، أحد أفضل منتجات أرباح Binance، مصمم ليس فقط لمساعدتك في شراء العملات الرقمية ولكن أيضاً للحصول على دخل سلبي! يتميز الاستثمار التلقائي بالمرونة، ويجوز القول بأنه أبسط طريقة لشراء العملات الرقمية واستثمارها ومراقبتها. فمع الاستثمار التلقائي، يمكن أن يكون تحقيق الأرباح تلقائياً.
    أطلقت (بينانس) Binance الاستثمار التلقائي و هو يجمع بين السهولة وفرص كسب دخل سلبي، لتتيح لك زيادة رصيدك من العملات الرقمية بأقل جهد. مع ميزة الاستثمار التلقائي الجديدة يُمكنك تحويل عمليات شراء العملات الرقمية إلى معاملات آلية تتم تلقائياً، ما يجعلها اختياراً رائعاً للمستخدمين الذين يرغبون في اتباع نهج "التعيين والنسيان"، ولا يحتاجون إلى استخدام أموالهم على الفور.
    اربح عملات رقمية تلقائياً من خلال الاستثمار التلقائي
    يُعتبر الاستثمار التلقائي خطة بسيطة وخالية من الإزعاج، تتيح للمستثمرين إتمام عمليات شراء العملات الرقمية واستخدام أصول هذه العملات للحصول على دخل سلبي. تُنفذ الخطة عمليات شراء العملات الرقمية على فترات زمنية محددة مسبقاً وتقوم بتحويل الأصول المشتراة تلقائياً إلى حساب المدخرات المرنة الخاص بك لتحصل على نسبة عائد سنوي 3% وبعد أن استعرضنا قدرة الاستثمار التلقائي على توفير الوقت وتحسين الأداء كوسيلة استثمار دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على مفهوم المدخرات المرنة وما تقوم به.
    إذا كنت مستخدماً جديداً لمنتجات أرباح Binance، فإن المدخرات المرنة هي منتج مالي يُتيح للمستخدمين الإقراض والحصول على الفائدة، ويعمل بشكل أساسي كحساب مدخرات للعملات الرقمية الخاصة بك. ويمكن لأصحاب الأصول تخصيص عملاتهم الرقمية والحصول على فائدة في شكل أصول مدخرات مرنة، تماماً مثل حساب الادخار النموذجي للعملات المحلية المعتمدة، ولكن بمعدلات فائدة أعلى. للاطلاع على شرح مفصل عن المدخرات المرنة، يُرجى الرجوع إلى هذا المنشور.
    يجمع الاستثمار التلقائي أفضل مميزات الجانبين ويستفيد من المدخرات المرنة لكي تتمكن من ربح المزيد من العملات الرقمية حتى عندما لا تستثمر أو تتداول بنشاط. وكلما بدأت استخدام خطة الاستثمار التلقائي مبكراً، زاد وقت نمو أصولك بشكل تلقائي.
    3 خطوات للكسب بدون مجهود باستخدام الاستثمار التلقائي
    بصرف النظر عن عمليات الشراء الآلية وكسب الدخل السلبي، هناك عدد قليل من ميزات الاستثمار التلقائي الرائعة التي يمكن أن تساعد في تحسين استثماراتك. لنلقِ نظرة على كيفية تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار التلقائي للعمل بذكاء أكبر، وليس بجهد أكثر.
    1. أنشئ خطط الاستثمار التلقائي الخاصة بك
    لبدء الربح تلقائياً، عليك أن تقرر ما الذي ستقوم بشرائه وكيف ومتى. حالياً، يمكنك إنشاء خطة بعملة BTC أو ETH أو BNB، وتعيين كمية ثابتة من العملات المستقرة USDT أو BUSD أو USDC من رصيد التداول الفوري و/أو رصيد المدخرات المرنة كأموال مخصصة لخطتك. إذا كنت مستخدماً جديداً تماماً في مجال تداول العملات الرقمية، يمكنك بدء شراء BUSD نقداً قبل إنشاء خطتك. وأخيراً، بمجرد قيامك بجدولة وقت محدد واختيار خطة تكرار يومية أو أسبوعية أو نصف شهرية أو شهرية، ستكون جاهزاً لبدء الكسب! بمجرد قيام خطتك للاستثمار التلقائي بشراء الكمية المحددة من العملات الرقمية، سيتم تخصيص كمية الشراء في المدخرات المرنة بالنيابة عنك، وستستمر هكذا لحين قيامك بإيقاف الخطة مؤقتاً أو نفاد الأموال.
    2. مراقبة خططك وإدارتها
    يمكنك إنشاء خطط متعددة لكسب الفائدة على العملات الرقمية المختلفة. ويمكنك مراقبة هذه الخطط وإدارتها بسهولة في صفحة واحدة.
    تعرض صفحة النظرة العامة جميع خطط الاستثمار التلقائي التي قمت بإنشائها، مما يتيح لك التحقق بسرعة من أرباحك وخسائرك غير المحققة، ونسبة العائد على الاستثمار، وتاريخ الاستثمار التلقائي التالي لإدارة الحافظة بفاعلية. استخدم هذه النظرة العامة لفهم أرباحك وخسائرك بشكل أفضل، وتحديد الأصل الذي يعمل بشكل أفضل في أي لحظة. يمكن تعديل خطط الاستثمار التلقائي أو إيقافها مؤقتاً أو إزالتها في أي وقت، بحيث يمكنك تعديل خططك وفقاً لظروف السوق لتحسين أرباحك.
    3. السحب في أي وقت
    نظرًا لأن خطة الاستثمار التلقائي تجمع بين ميزة الشراء المنتظم والمدخرات المرنة، يتمتع المستخدمون بجميع مزايا المدخرات المرنة. بصرف النظر عن كونها بديلاً أقل خطورة لتداول العملات الرقمية بدون ضمان لرأس المال، تتيح لك المدخرات المرنة إمكانية سحب أموالك على الفور في أي وقت تحتاج إليها.
    اجمع العملات الرقمية باستخدام الاستثمار التلقائي وتمتع بدخل سلبي
    إذا كنت مبتدئاً في استثمار العملات الرقمية، أو مهتماً بمصادر الدخل السلبي، أو أحد أصحاب الحيازات الحقيقيين، فعليك البدء في التفكير بشأن خطة الاستثمار التلقائي الجديدة التي ستحول مدخراتك إلى ثروة. وهي مفيدة في تقليل المخاطر الناتجة عن تقلبات السوق على المدى القصير وبناء محفظة أصولك بشكل ثابت على المدى الطويل. وتذَّكر أنه كلما أسرعت في دخول لعبة استراتيجية متوسط التكلفة بالدولار (DCA) وزيادة ثروتك، زاد الوقت المتاح لزيادة أصولك.
    جروب التلغرام الشات https://t.me/otmaninofree
    قناة التلغرام https://t.me/blkhayat
     

مشاركة هذه الصفحة