المونت جلالة العين السخنة – IL Monte Galala El Sokhna

الموضوع في 'عقار الفارس' بواسطة diarna, بتاريخ ‏20 نوفمبر 2023.

  1. diarna

    diarna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2023
    المشاركات:
    75
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    ذكر
    المونت جلالة العين السخنة . في الوقت الحالي، تتصدر مصر قائمة الدول الرائدة في التقدم الاقتصادي، حيث تشهد إقامة مشروعات ضخمة تسهم بشكل كبير في تعزيز الاستثمارات. تعتبر مشروعات الرئيس السيسي من بين أبرز المبادرات التي تشكل جاذبية قوية لرجال الأعمال والسياح، مما يسهم في تدفق العملات الصعبة ويعزز التنمية الاقتصادية. من بين هذه المشروعات، يتألق مشروع قرية المونت جلالة العين السخنة كواحدة من أكبر المدن الجديدة، حيث يعكس التقدم والرفاهية.
    تقع Il Monte Galala في موقع استراتيجي في مدينة العين السخنة، مقابل البحر ومحاطة بالجبال، مما يمنح وحدات القرية إطلالات استثنائية ومتميزة. يُعزى اختيار Il Monte Galala كخيار استثماري مميز إلى قيمته المقابلة وأسعاره التنافسية، بالإضافة إلى أنظمة الدفع السهلة وإمكانيات التقسيط المرنة في جميع الوحدات السكنية. ويتميز المشروع أيضًا ببنية تحتية ممتازة وخدمات فائقة الجودة، مما يعكس التزامه بتقديم تجربة سكنية فريدة ومميزة.
    شركة تطوير مصر العقارية تسعى لتحقيق معايير الجودة والفخامة في Il Monte Galala، مما يجعلها واحدة من الخيارات الرائدة بين المشاريع العقارية المتميزة في العين السخنة.

    للحجز والاستعلام عن قرية المونت جلاله بالعين السخنه il monte galala يرجي الاتصال علي الارقام التالية:
    • مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
    • او خلال الخط الساخن 19839

    ديارنا
    موقع قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala

    تمتاز قرية المونت جلالة العين السخنة، التي تم توفيرها من قبل شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، بموقع استراتيجي متميز في منطقة العين السخنة. يُعد هذا الموقع أحد أبرز العوامل التي تجعل المشروع فريدًا وجاذبًا للمستثمرين والسكان. إليك بعض النقاط التي تبرز موقع المشروع:
    1. **قربه من طريق الجلالة الجديدة:**
    - يتميز المشروع بموقعه في نهاية طريق الجلالة الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول والمرور للمقيمين والزوار.
    2. **مسافة قريبة من بنزينة إمارات مصر:**
    - يقع المشروع على بعد 3 كيلومترات فقط من بنزينة إمارات مصر، مما يعزز راحة التنقل للسكان ويجعل الخدمات الأساسية في متناول اليد.
    3. **قربه من قرية بورتو السخنة:**
    - يشير الموقع إلى قربه الكبير من قرية بورتو السخنة، وهي واحدة من القرى السياحية المعروفة، مما يضيف للسكان تجربة متنوعة ومميزة.
    4. **سهولة الوصول من القاهرة:**
    - تقع القرية على مسافة تصل إلى ساعة من القاهرة، مما يعزز ميزة الوصول السهل والسريع، دون الحاجة إلى التفكير في المسافة الطويلة.
    تجمع هذه الميزات معًا لتجعل من قرية المونت جلالة العين السخنة وجهة سكنية واستثمارية مثالية، حيث يتمتع السكان بسهولة الوصول إلى الخدمات والمرافق الهامة في المنطقة.

    مساحه وحدات قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala

    مساحة المونت جلالة العين السخنة تجعلها مكانًا رائعًا لمعيشة أسرة سعيدة براحة مطلقة، حيث تم تصميم الوحدات بحيث تلبي احتياجات السكان وتوفر لهم بيئة مريحة وفخمة. تم تقسيم المشروع إلى عدة أنواع من الوحدات، منها:
    1. **التوين هاوس:**
    - تتنوع مساحات التوين هاوس في المونت جلالة بين (175-195) متر مربع، مما يوفر تشكيلة واسعة للاختيار بناءً على احتياجات السكان.
    2. **الفيلات:**
    - تتميز الفيلات في المشروع بالمظهر الجذاب والساحر، وتتراوح مساحتها أيضًا بين (220-230) متر مربع. هذه الوحدات توفر للسكان خصوصية فائقة ومساحات معيشة فسيحة.
    تمثل هذه التصاميم المتنوعة والمساحات الفسيحة ميزة رئيسية للمونت جلالة، حيث تسمح للسكان باختيار الوحدة التي تلبي تمامًا احتياجاتهم وتفضيلاتهم.


     

مشاركة هذه الصفحة