قصة سارة وحسين

الموضوع في 'الشعر والروايات الادبية' بواسطة ابوفارس, بتاريخ ‏13 مايو 2023.

  1. ابوفارس

    ابوفارس ادارة المنتدى إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يوليو 2014
    المشاركات:
    690
    الإعجابات المتلقاة:
    200
    نقاط الجائزة:
    43
    الجنس:
    ذكر
    ساره و حسين جيران و يحبون بعض من يومهم صغار و كانوا الناس يقولون حسين لساره و ساره لحسين كبروا و كبر حبهم معهم راح حسين يخطب ساره اول ما تخرجت من الثانوي " رفض ابوها كون ان ساره باقي صغيره و ما كملت الجامعه انتظر لين تخلص قال أبد معك باللي تبي يا عم

    رجع مره ثانيه حسين تقدم و رفض ابوها قال ساره ما حد راح ياخذها الا ولد عمها قال حسين يا عم انت تدري ان انا و ساره نحب بعض من أيام الطفوله تكفى لا تحرمنا من بعضنا قال ابو ساره اخوي اليوم طلب ساره لولده و انا ماراح أرفض طلب اخوي ما اقدر أمن على ساره غير عند ولد عمه

    طلع حسين واتصل على ساره وقال انا سويت المستحيل عشان آخذك الحل انك تنحاشين من البيت قالت مستحيل ما سويتها وانا جاهل اسويها بهالعمر ما ابي افضح ابوي انت تدري ياحسين اني احبك لكن ما اقدر اخلي ابوي و اروح معك و اللي كاتبه الله بيصير و انا بروح اكلم ابوي واشوف وش يصير راحت لابوها

    قالت انت تدري يا يبه ان انا وحسين نحب بعض و تدري انه راح يحطني بعيونه ليش ترفضه؟ قال ابوها انتي مالك الا ولد عمك ان رضيتي و ان ما رضيتي تبي تخوف و تشوف ردت فعله قالت والله لو ما اخذت حسين لا انحاش معه قال ان سويتيها يا ساره لا انتي بنتي ولاانا ابو لك

    فكرت " انا لو انحاش معه و يطلقني بكره وين اروح مالي الا ابوي يحفظني بعد الله " قالت خلاص اللي تشوفه حددو موعد الملكة و صارت و جاء يوم العرس وعرف حسين ان اليوم زواج ساره كان اتعس إنسان بالدنيا راحت له امه و قالت خلاص يا وليدي البنت راحت بنصيبها ابي افرح فيك يا حسين قال تم

    اختاري اللي تشوفينها تصلح لي و انا موافق ارسل رساله لساره و قال الله يوفقك يا ساره و اذكريني بالخير وانا بذكرك بالخير وامي الحين خاطبه لي بنت الحلال ردت ساره برساله و قالت الله يتمم لك على خير ودير بالك على زوجتك تراها من اطيب البنات اللي اعرفهم مرت الأيام و تزوج حسين وراحت ساره

    الكل منهم غير بيته ومنطقته وانقطعت الأخبار لمدة عشر سنوات حسين رزقه الله ببنت وسماها ساره راح بينقل بنته لمدرسه ثانيه دخل وحصل وحده قالت روح للمكتب هذاك تلقى وحده اسمها ام حسين هي اللي بتخدمك بنقل بنتك توجه حسين للمكتب و شاف وحده طالعه فز قلبه قال هي مو هي الا هي ولا انا مشبه!؟؟

    تقول ساره :
    بأول دوام المدرسه يوم الاثنين
    معلمه في وجه باب - الإداره
    وقفت باللجنه على سادس اثنين
    مثل المجند ينتظر ل - الأشاره
    هذي تنادي و هذي ابله انا وين !
    زحمه وتوه اليوم ب اول نهاره
    اصوت لثنتين ، وبيدي ثنتين
    نوره مضاوي عايشه مي ياره
    وسمعت صوتن رجع القلب لسنين
    صوت الذي اسمه بنقش السواره
    اختي بعد اذنك ناقل البنت هالحين
    تفضلي الاوراااق والاسسستماره
    عجزت لا اجاوب ولا ارمش العين
    طول سكوتي و هو طال انتظاره
    حسيت ان الدم مثل البراكين
    شريان قلبي وصل حد انفجاره
    ورفعت راسي و صارت العين بالعين
    ولمحت في عينه سسواة الشراره
    هو هو ولا واهمه . . يامسلمين
    زوله ورفعة حاجبه مع سماره
    لا ماتغير فيه ي كود شيئيين
    خف الشنب والشيب زاد بوقاره
    اتلى ععلاقتنا ثلاثه وتسسعين
    بأول حلاة العمر قبل انكساره
    الشاهد الله ماحصل بيننا شين
    ولايخدش احساس بنت وعذاره
    نعم الحبيب اللين الطيب الزين
    ونعم الرفيق اللي حفظ حق جاره
    ياوجه ابوي هالوجه مرحب وسهلين
    لا يا بععد روووح و معالييق سساره
    ودي اللمه وودي اصيح بس وين
    مثل الكسير اللي نشب بوسط غاره
    مايستطيع المشي من دون رجلين
    وحوله جنودن تشتهر ب اششطاره
    يا للأسف هالحيين صرنا غريبين
    حكم القدر و اصدر عليينا قرارره
    الهمم والغربال والفقد والبين
    وانا اسسسيره تنتظر للزيااارره
    ويلي على لاماك ويلاه يحسين
    يامن يجمعنا واسوق البشاره
    ساره!! وسكت لحظه كنها سنين
    و اقفا و اشوفه يوم شب الزقاره
    رد عليها حسين :
    فز الخفوق وقلت ياربي تعين
    هي هي ولا هي شبيهه لساره
    جيتك وقلت لك ناقل البنت هالحين
    تفضضلي الاورااقق والاسستماره
    طول سكوتك والبلا العين بالعين
    ضقت واحس بضغط مدري حراره
    وخانتني الدمعه وطاحت من العين
    كني طفل يبكي مضضيعع ديياره
    بحط بنتي عندك بسادس اثنين
    عشان اكثر جيتي . . . بالزيياره
    واليا دخلت الصف لازم تخشين
    اسمي لانه مسجلن بالسسواره
    وامانتك انك عليها تخافين
    لحدن يضايقها بأيت عباره
    بصارحك في شي يمكن تحسين
    ان الزمن اقفى علينا قطاره
    انا سمعت ان اكبر عيالك حسين
    وانتي اكيد سمعععتي بسساره






    ١

    ١

    ٩
     

مشاركة هذه الصفحة